رياضة

التحقيق في شبهات تلاعب بنتائج مبارتين في كرة القدم في تونس

بدأ كل من فريق  شبيبة القيروان التونسي لكرة القدم واتحاد الكرة التحقيق في شبهات تلاعب بنتيجتي مباراتين بتأثير من متراهنين.. وخسر القيروان الذي يتذيل ترتيب الدوري الممتاز وتأكد هبوطه فعليا إلى دوري الدرجة الثانية، أمام ضيفه اتحاد بن قردان  1 / 3 أمس السبت وأشعلت النتيجة تكهنات بوجود تلاعب بنتيجة المباراة بضغط من متراهنين في شركات المراهنات.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة المباراة بشكل مسبق وأبدى أنصار لفريق القيروان شكوك حول افتعال مدافع الفريق لضربة جزاء ما مهد لإضافة هدف ثالث لبن قردان.

وبينما أصدرت إحدى شركات المراهنات قرارا بعدم احتساب النتيجة، ذكرت إدارة النادي في بيان لها عقب المباراة إنها ستفتح تحقيقا في الحادثة وستستمع لجميع اللاعبين والمدرب ومرافقي الفريق.

كما أعلنت عن إقامة دعوى أمام القضاء ضد كل من سيكشف عنه التحقيق مع المطالبة بكشف المكالمات الهاتفية قبل 48 ساعة من المباراة لكل الأطراف المهنية في الفريق.

وهذه ثاني حادثة تشهدها كرة القدم في تونس في خلال أسبوع بعد إعلان اتحاد الكرة عن فتح تحقيق في نتيجة مباراة في دوري الدرجة الثانية بين فريقي مستقبل المحمدية والنجم الرادسي والتي انتهت بالتعادل .7/7

وذكر الاتحاد أنه قرر تعليق النتيجة وإحالة ملف المباراة إلى لجنة الأخلاقيات للتحقيق واتخاذ ما تراه مناسبا.

د ب أ

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق