رياضة

التشكيلة الرسمية للمنتخب الوطني أمام البرتغال

يواجه نسور قرطاج مساء اليوم الاثنين 28 ماي 2018 المنتخب البرتغالي في مباراة ودية في براغافي إطار استعداد المنتخبين للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وفي ما يلي تشكيلة المنتخب الرسمية:

معز حسان – حمدي النقاز – أسامة الحدادي – ياسين مرياح – يوهان بن علوان – الياس السخيري – فرجاني ساسي – سيف الدين الخاوي – أنيس البدري – نعيم السليتي – صابر خليفة.
ويعول المدير الفني لنسور قرطاج، نبيل معلول، على مواجهة اليوم، التي ستساعده على تحديد ملامح القائمة النهائية للمنتخب، التي سيعلن عنها رسميًا بعد ودية تركيا في الـ1 من جوان المقبل بسويسرا.

وكان المنتخب الوطني خاض مباراتين وديتين في مارس الماضي ضد إيران وكوستاريكا، وحكم المدرب من خلالهما على إمكانيات بعض اللاعبين الجدد على غرار معز حسن وإلياس السخيري وسيف الدين الخاوي.

وستشكل مباراة اليوم، فرصة للجهاز الفني، للوقوف على مدى جاهزية العناصر الجديدة التي تم توجيه الدعوة لها مثل كريم العريبي، وبلال المحسني ومحمد وائل العربي.

وتلعب تونس في المجموعة السابعة في المونديال، برفقة إنجلترا وبلجيكا وبنما، في حين تلعب البرتغال في المجموعة الثانية إلى جانب إسبانيا والمغرب وإيران.

وقبل ختام معسكر نسور قرطاج، سيواجه الفريق نظيره منتخب تركيا يوم الجمعة المقبل الأول من شهر جوان، ثم ملاقاة منتخب إسبانيا في المباراة الودية الثالثة والأخيرة له، وذلك يوم السبت الموافق لليوم التاسع من شهر جوان المقبل.

وتُقام المباراة في تمام الساعة 19:45 بتوقيت تونس و20:45 مساءً بتوقيت القاهرة و21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و22:45 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية، عن إذاعة هذه المباراة عبر قناتها أبوظبي الرياضية الثانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق