أهم الأحداث

السيد الفرجاني: من ينتظرون سقوطنا نقول لهم وقوفنا أطول من أعمارهم

قال النائب عن حركة النهضة  والقيادي بالحركة السيد الفرجاني أن ” هناك معلومات دقيقة عن الدور الرسمي المصري والاماراتي اعلاما وغيره ” وتساءل ” لا ادري لماذا لا يتم الاحتجاج رسميا باستدعاء سفراءهم للكف عن التدخل في شؤوننا واستمرارهم في ضرب ديمقراطية تونس”.. وتساءل ثانية ” هل ان الرئاسة حرة وتستطيع فعل ذلك ام هي منذ زيارة مصر تنتمي لمحاربي الديمقراطية داخليا وخارجيا..”

وأكد على أن ” المشاركين في جريمة الفوضى هم من دفع لضحايا التهميش في الاحياء الشعبية امس وقبلها الاموال الطاءلة “..

ووصف الاعلام الاماراتي و بعض الأطراف في تونس بالطابور الخامس قائلا” اعلام الامارات مرتزقة عبير وتحيا تونس والمنتسبين لقيس سعيد والوطد الطابور الخامس اضافة لمن يرى في القصبة انه لابد من الضغط على النهضة في الفضاء السياسي”

ووصف ما جرى بأنه ” امتحان كبير للبلاد وديمقراطيتها و مؤسسات الدولة وخصوصا لتعامل النهضة الذي يجب ان يكون بحكمة ورصانة وصلابة للرد على كل هؤلاء مجتمعين من اجل حماية البلاد والدولة والديمقراطية”..

وقال” وكفانا مصانعة لاعداء الدولة الديمقراطية حتى من نيرون تونس و الاطراف المشاركة اليوم.. و ننتظر مؤسسات الدولة ان تقوم بدورها للتصدي  لمنظومة تفكيك الدولة حيثما كانوا… والنصر باذن الله للدولة والبلاد والديمقؤاطية وشعبنا”..

وختم تدوينه بالقول ” الذين ينتظرون سقوطنا نبشرهم بأن وقوفنا أطول من أعمارهم”. 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق