أهم الأحداثاخر الأخبار

الغنوشي يستقبل الموفّق الإداري عبد الستار بن موسى

استقبل رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي، اليوم الجمعة، بقصر باردو، الموفق الإداري عبد الستار بن موسى، الذي سلّمه التقرير السنوي الخامس والعشرين لسنة 2018، وذلك بحضور مساعد الرئيس المكلف بالعلاقات مع الحكومة ورئاسة الجمهورية عبد اللطيف العلوي.

وقدّم السيد عبد الستار بن موسى بالمناسبة عرضا عن هذا التقرير المتضمّن لمعطيات إحصائية عن نشاط المؤسسة وتوصياتها المتعلقة بإصلاح الإجراءات الإدارية وتنقيح القوانين والنصوص الترتيبية المتعلّقة بالحقوق والحريات، والمنظّمة لمصالح التوفيق الإداري بما يتماشى مع الواقع الحالي. وأبرز بالمناسبة أهمية عرض التقارير الصادرة عن الموفق الاداري على اللجان المعنية بمجلس نواب الشعب بهدف مناقشة التوصيات الواردة بها والاستفادة منها لتفادي النقائص التشريعية.

وأكّد رئيس المجلس أهمية الدور الذي تضطلع به مؤسسة الموفّق الاداري ولاسيما في ما يتعلّق بالتوسط بين المواطن والإدارة بهدف إيجاد الحلول للإشكالات المطروحة، وإرساء تقاليد التعامل الحضاري بين الجانبين.كما ثمّن دورها في إرساء مبادئ الديمقراطية والحوكمة الرشيدة وتكريس احترام القانون، مبرزا اهتمام المجلس بما تقدّمه مؤسسة الموفق الاداري من توصيات، ومؤكّدا في ذات السياق أهمية العمل الذي تقوم به لتطوير برامجها وإصلاح نظامها القانوني.

لمزيد من الأخبار إشترك في الصفحة الرسمية لـ "الرأي العام" على الفايسبوك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق