أهم الأحداثاخر الأخباراقتصادتقاريردوليوطني

الفرجاني يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى عبير موسي

وجه النائب السيد الفراجني رسالة شديدة اللهجة إلى عبير موسي و ذلك في تدوينة على موقعه  على الفيس بوك استهلها بقوله ، ان لم تستح  فافعل ماشئت.

وتابع ، عبير المخبرة تقوم بمعركة إقليمية ضد مصالح أمننا القومي .لصالح الامارات و غيرها. نعم ليس لنا مشكل مع قطر و لا تركيا ولا اروبا و لا الولايات المتحدة و خصوصا الجزائر.

وأضاف مخاطبا موسي بشكل واضح ، رئيس البرلمان أيتها المراهقة السياسية يمكن له أن يتواصل مع رؤساء البرلمانات و حتى رؤساء الدول لصالح تونس.  وأضاف ان التجهيزات الأمنية و الإعانات الاجتماعية و الاستجابة لتونس عند حاجتها في محاربة الإرهاب جاءت من تركيا و قطر و الغرب و الجزائر….

وأشار إلى أن  تركيا تفهم مقتضيات ميزاننا التجاري فطرحت حلولا لذلك .. كله إيجابي في عرف العلاقات بين الدول. ا

وأوضح الفرجاني أن نسيج العلاقات الدولية للحكومة و البرلمان و رجال الأعمال و المجتمع المدني و الرياضة و الخدمات و غيرها تحتاج اليها تونس كلها، لخدمة مصالحها و أمنها القومي.

وبين أن عبير موسي لم تقم بأي شئ لصالح تونس قائلا ، لم نر عبير المخبرة تدافع عن مشروع سماء دبي الذي شلت به الامارات مسيرتنا التنموية. لم نرها تقوم ضد السيسي او الامارات و حفتر الذي هدد أكثر من مرة تونس. و لكن شتان بين الحر الزعيم راشد الغنوشي و حركة النهضة العتيدة. و بين ثقافة التلحيس من المخبرة عبير. لم نتكلم حينما كنت تتبجحين بصورتك مع سفير فرنسا و غيرها… لاننا لسنا مراهقين مثلك. انت عدوة الديمقراطية في تونس. و تحني الي استعباد الشعب التونسي و إلى أن ترجعي الفساد و المافيا و الاستبداد.

وواصل انت و بعض من المخبرين في إعلام بن علي. اجتمعتم لخدمة مصالح مشبوهة.و باذن الله لن تفلحوا. نحن نمد ايدينا المصالحة الوطنية مع كل عقلاء أطياف النظام السابق من أجل تونس الجميع. في حين عبير المخبرة و من يظنون أن سياسة معاداة اهم حزب في البلاد. ستربحهم ، لا يمكن أن يقبلوا تونس المنفتحة على كل العالم .

وخلص إلى القول ان بلادنا لكل التونسيين. لكن ان يصبح سقط المتاع سادة في البلاد فلن تمروا ابدا الا على أجسادنا. ولن تفلحوا ابدا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق