اخر الأخباركوروناوطني

القصرين: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا بمستشفى فريانة

سجلت جهة القصرين، مساء أمس الإربعاء، إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” المستجد لإمرأة مقيمة بوحدة العزل بالمستشفى الجهوي بالقصرين وشخص في معتمدية فريانة خالط أشخاصا حاملين للفيروس، وفق ما افاد به المدير الجهوي للصحة عبد الغني الشعباني.
وذكر الشعباني أنه سيتم ايواء مريض فريانة بمركز “كوفيد -19” بالشعانبي لتمكينه من الإحاطة الطبية اللازمة، فيما سيتم الإبقاء على المرأة المقيمة بوحدة العزل، بالمستشفى الجهوي.

وكانت معتمدية تالة قد سجلت أيضا مساء أمس إصابة جديدة بفيروس “كورونا” لعاملة بفضاء تجاري بالمنطقة خالطت شخصا ثبتت إصابته سابقا بالفيروس.
وعلى إثر تسجيل هذه الإصابة بمعتمدية تالة قررت اللجنة المحلية لمجابهة فيروس “كورونا” غلق الفضاء التجاري وتعقيمه وإخضاع جميع العاملين فيه للحجر الصحي الإجباري إلى حين صدور نتائج عيناتهم والتثبت من حملهم للفيروس من عدمه، وفق ماأفاد به معتمد تالة جوهر الشعباني.

جدير بالذكر أنه تم خلال اليومين المنقضيين، تسجيل 8 إصابات جديدة بوباء “كوفيد -19” لثلاثة أشخاص من معتمدية فريانة وشخصين من معتمدية سبيطلة وثلاثة أشخاص من معتمدية تالة بعد صدور نتائج تحاليل 49 عينة تم تحليلها بالمخبرين المرجعيين بقفصة وصفاقس.

وات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق