كوروناوطني

المنستير: تخصيص 13 معهدا لاحتضان اليوم المفتوح للتلقيح ضدّ كورونا الأحد المقبل

ذكر، المدير الجهوي للصحة بالمنستير، حمودة الببة، اليوم الاربعاء، بأنّه تقرر تخصيص 13 معهدا بالجهة، بمعدل معهد في كل معتمدية لتنظيم اليوم المفتوح للتلقيح ضدّ فيروس “كورونا” يوم الأحد 8 أوت الجاري.

وأضاف الببة، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أنّه تم اليوم الاربعاء، خلال جلسة عمل للجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة، عقدت بمقر الولاية، ضبط مختلف النقاط والاستعدادات المتعلقة بمختلف مراحل سير هذا اليوم المفتوح للتلقيح.

وستنتظم مساء اليوم، جلسات ومعاينات ميدانية على مستوى المعتمديات، بمشاركة ممثلي المندوبية الجهوية للتربية، والدوائر الصحية ومختصين في الإعلامية لتحديد حاجيات كلّ مركز، كما ستنظم، غدا الخميس، زيارة ميدانية إلى مختلف هذه المراكز، مؤكدا أنّ هناك لقاءات متواترة بين مختلف المتدخلين لإنجاح هذا اليوم المفتوح للتلقيح.

وأشار ذات المصدر، إلى أن ندوة افتراضية انتظمت، أمس الثلاثاء، مع وزير الصحة والولاة والمؤسسات الصحية والتربوية، حول تنظيم هذا اليوم المفتوح، مبرزا أن عملية التلقيح التي ستنتظم يوم 8 أوت الجاري، ستتواصل بعد ذلك بمختلف المراكز الجهوية للتلقيح ضدّ “كوفيد19″، وفق قوله.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق