أهم الأحداثاخر الأخبارفيديووطني

المنصف المرزوقي : ” هناك من يطالب بحرق بيتي بعد اتهامي بأنني أطلب التدخل الفرنسي والتسجيل موجود يثبت العكس”

قال الرئيس الاسبق للجمهورية التونسية المنصف المرزوقي أن هناك من يطالب بحرق بيته بعد اتهامه بأنه طلب التدخل الفرنسي في الشأن التونسي خلال وقفة إحتجاجية في باريس مناهضة لقرارات قيس سعيد، مؤكدا أن التسجيل موجود يثبت العكس ما يروج له.

و أشار  المرزوقي إلى أنه طلب من محاميه رفع قضية بهذا الشخص “، مضيفا:” حتى ولو أنني أعلم أن الملف سيرقد بجانب ملف الفيديو المزيف وملف طعونات انتخابات 2014 ، لكن كما هو معروف ما ضاع حق وراءه طالب”، مشددا على أن كل هذه الملفات ستخرج  يوم نغلق قوس الثورة المضادة وما ذلك على الله بعزيز وعلى شعب المواطنين بمستحيل”.

و في ذات السياق حذر رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال خطاب القاه على هامش أداء الحكومة الجديدة لليمين الدستورية اليوم الإثنين، البعض من الإستقواء بالخارج ودعوتهم للتدخل في الشان الداخلي التونسي بهدف إسقاط إنقلاب 25 جويلية في إشارة للمنصف المرزوقي، قائلا:” رُد بالك .. فعلا رد بالك… تونس ليست ضيعة ولا بستانا”.
و يذكر أن المنصف المرزوقي كان قد نشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك،  نفي من خلاله ما روج حول دعوته لفرنسا للتدخل في الشأن التونسي ، قائلا:”يعملون بمقولة مبدأ الدعاية النازية “اكذبوا اكذبوا، لا بد ان يبقى شيء من اكاذيبكم” ..قلت على الفرنسيين عدم دعم الانقلاب…استمعوا للفيديو ولا تستمعوا للهذيان والأكاذيب”، على حد تعبيره.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق