اخر الأخباركوروناوطني

اليوم.. المشّيشي يقيّم الإجراءات المتّخذة في أعقاب الإجتماع الدوري للهيئة الوطنية للمجابهة كورونا

أعلنت رئاسة الحكومة في بلاغ أن رئيس الحكومة هشام مشيشي اليوم السبت 10 أفريل 2021،سيقوم بتقييم الإجراءات المتخذة في أعقاب الإجتماع الدوري للهيئة الوطنية للمجابهة انتشار فيروس كورونا، و ذلك خلال إشرافه على أشغال الندوة الدورية لولاة الجمهورية وذلك بثكنة الحرس الوطني بالعوينة.

وستخصص الندوة في جانب منها لعرض أخر الإستعدادات لشهر رمضان المعظم وتدارس سبل المحافظة على القدرة الشرائية للمواطن وحماية المستهلك، وفق نص البلاغ.

و تجدر الإشارة إلى أن المشيشي كان قد أعلن أمس الجمعة  خلال إشرافه على موكب إحياء الذكرى الثالثة والثمانين لعيد الشهداء مع رئيس البرلمان و رئيس الجمهورية، بروضة الشهداء بالسيجومي بتونس العاصمة، أنه سيراجع توقيت حظر الجولان و ذلك بناء على طلب قيس سعيد.

و يذكرأن الهيئة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا كانت قد أعلنت يوم الأربعاء الماضي عن جملة من القرارات الجديدة للحد من انتشار هذا الفيروس تمتد خلال الفترة من 9 أفريل الجاري وحتى يوم 30 من نفس الشهر، وأهمها فرض حظر الجولان من السابعة مساء حتى الخامسة صباحا ، وإجبارية الحجر الصحي على الوافدين على تونس لمدة 5 أيام وغلق الأسواق الأسبوعية وإلغاء كل التجمعات.

المشيشي يشرف على جلسة عمل للنظر في الإجراءات المصاحبة لقرارات الهيئة الوطنية للمجابهة كورونا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق