رياضة

ايقاف الحكم كريم الخميري عن النشاط الى غاية نهاية الموسم الجاري

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم ايقاف حكم مباراة الترجي الرياضي التونسي النادي الافريقي يوم امس كريم الخميري عن النشاط الى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري .
وجاء القرار بعد اجتماع عاجل للادارة الوطنية للتحكيم تم استدعاء الحكم كريم الخميري اليه قصد تحليل وتقييم ادائه خلال مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي وتم الاستئناس ببعض الخبراء في التحكيم على غرار علي بالناصر ويسر سعد الله واكد جميع الحاضرين حسب بلاغ الجامعة ارتكاب اخطاء جسيمة في الاتجاهين خلال المباراة.
ويشار الى ان الترجي الرياضي حقق الانتصار على النجم الساحلي بهدف ثالث سجله في الوقت البديل اللاعب هيثم الجويني (د90 زائد 11) لتنتهي مباراة الكلاسيكو (المؤجلة) من الجولة 18 للبطولة بنتيجة 2/3 افتتح الترجي النتيجة عن طريق الجزائري يوسف البلايلي د17 وعدل النتيجة للنجم منتصر الطالبي مدافع الترجي خطا في مرمى فريقه د36 قبل ان يضيف الغيني الكالي بانغورا الهدف الثاني للنجم د44.
وسجل طه ياسين الخنيسي من ضربة جزاء هدف التعادل للترجي د85 قبل ان يهدي الانتصار للترجي هيثم الجويني في د90 زائد 11 وتخللت هذه المقابلة بالخصوص مشاهد غير رياضية في ظل حالة من التشنج بين اللاعبين على ارضية الميدان.
كما سجلت على المدارج احداث شغب وعنف من جانب جماهير الترجي الرياضي التي القت عددا من الشماريخ والمقذوفات على الميدان وهو ما استدعى تدخل رجال الامن في محاولة لاعادة الامور الى نصابها.
كما توقف اللعب على فترات وخاصة قبل نهاية الشوط الاول بسبب العنف والشغب في المدرجات وخلال الشوط الثاني في مناسبتين بسبب حالة الاحتقان ورمي المقذوفات والقوارير.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق