اخر الأخباركوروناوطني

بعد فرض حظر التجّول: غلق الأسواق الأسبوعية وقاعات الأفراح بالمنستير للحد من تفشي فيروس كورونا

أعلنت ولاية المنستير في بلاغ لها مساء أمس الخميس، عن عددا من القرارات في إطار الحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا و تبعا لتوصيات اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث و تفاديها و تنظيم النجدة المنعقدة يوم الاربعاء .

وتمثّلت هذه القرارات في إعلان حظر التجوّل عن الأشخاص و العربات بكامل ولاية المنستير بداية من الساعة الثامنة مساء و إلى غاية الساعة السادسة صباحا و ذلك بداية من اليوم الخميس 01 اكتوبر 2020 و إلى غاية يوم الخميس 15 اكتوبر 2020.

كما أعلنت الولاية عن تعليق انتصاب الأسواق الأسبوعية بكامل ولاية المنستير لمدة اسبوعين و ذلك بداية من يوم الجمعة 02 اكتوبر 2020 و إلى غاية يوم الخميس 15 اكتوبر 2020، و غلق قاعات الرياضة و قاعات الأفراح و الملاهي و العلب الليلية و مراكز التدليك المفتوحة لغير الغرض الطبي لمدة اسبوعين (خلال نفس الفترة ).

إلى جانب تفعيل مختلف الإجراءات الواردة في قرار والي المنستير بتاريخ 22 سبتمبر 2020 مع تشديد الرقابة للالتزام و احترام مختلف البرتوكولات الصحية الخاصة بكل قطاع مع إلزامية حمل الكمامات بالفضاءات المفتوحة للعموم و بوسائل النقل و احترام التباعد الجسدي و استعمال مختلف وسائل الحماية و الوقاية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق