اخر الأخبار

تشكيات تلاميذ اختصاص الفنون من سوء المعاملة في مبيت بالمنستير

فتحت المندوبية الجهوية للتربية بالمنستير، يوم الجمعة الفارط، بحثا بشأن تشكيات بعض تلاميذ اختصاص الفنون، حول سوء المعاملة التي يتلقوها بمبيت المعهد النموذجي بالمنستير، وقد شارف البحث على الانتهاء، وفق ما ذكره، اليوم الاثنين، المندوب الجهوي للتربية، المنجي سليم.
وتابع  سيقع  تحديد المسؤوليات وفي حال تم الكشف عن أي إخلال من قبل أي مسؤول على مستوى المطعم أو المبيت، فإنه يتحمل مسؤوليته وسيطبق عليهم القانون .
وأوضح، أنّ تلاميذ اختصاص الفنون، والذي يبلغ عددهم خلال هذه السنة الدراسة حوالي 75 تلميذا وتلميذة، يدرسون منذ 4 سنوات بمعهد بورقيبة بالمنستير، ويقطنون بمبيت المعهد النموذجي، وأنّ المندوبية حريصة على توفير كلّ الظروف الملائمة لهم ليمكنهم الدراسة في أجواء طيّبة.
وأضاف، أنّهم يعملون على تحسين الأكلة وكلّ ظروف الإقامة والإعاشة لهؤلاء التلاميذ، نافيا كل ما يروج له على صفحات التواصل الاجتماعي من سوء معاملتهم.
ولاحظ في سياق متصل، أنّ ديوان الخدمات المدرسية بصدد انجاز دراسة لتهيئة المبيت القديم الموجود بالمعهد النموذجي وصيانته، والذي سيصبح تابعا لمعهد بورقيبة، وسيخصص لتلاميذ شعبة الفنون، وسينتقلون للإقامة فيه خلال هذه السنة بمجرد استكمال أشغال الصيانة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق