رياضة

تصفيات كأس افريقيا سيدات (كبريات) : تونس تواجه مصر في الدور الأول

تم ظهر اليوم الاثنين 10 ماي 2021 بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في القاهرة سحب قرعة تصفيات كأس إفريقيا سيدات التي ستحتضنها المغرب في 2022 .

و ستقام كأس أمم افريقيا للسيدات المغرب 2022 لأول مرة بمشاركة 12 منتخبا بعد أن اقتصرت النسخ الماضية على مشاركة 8 منتخبات و ستكون مؤهلة الى كأس العالم 2023 التي ستقام بتنظيم مشترك بين أستراليا و نيوزيلندا .
هذا و ستشهد التصفيات في دورها الأول مشاركة 44 منتخبا من بين 54 منتخبا افريقيا وهم منتخبات كل من : تونس – الجزائر – مصر – الكامرون – الكونغو – الكونغو الديمقراطية – الغابون – افريقيا الوسطى – ساو تومي – غينيا الاستوائية – افريقيا الجنوبية – زيمبابوي – أنغولا – ناميبيا – بوتسوانا – اسواتيني – الموزمبيق – مالاوي – زامبيا – أثيوبيا – كينيا – رواندا – أوغندا – بورندي – دجيبوتي – ارتريا – السودان – تنزانيا – جنوب السودان – مالي – السنغال – غامبيا – غينيا – غينيا بيساو – ليبيريا – موريتانيا – سيراليوني – نيجيريا – غانا – الكوت ديفوار – البينين – بوركينا فاسو – النيجر – الطوغو.
واسفرت القرعة عن مواجة المنتخب التونسي كبريات للمنتخب المصري في الدور الأول وذلك في الفترة الممتدة بين 7 و 15 جوان القادم .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق