أهم الأحداثاخر الأخباروطني

تنصيب حبيب غديرة على رأس الديوان الوطني للأسرة والعمران البشري

انتظم، اليوم الخميس، موكب تنصيب حبيب غديرة رئيسا مديرا عاما للديوان الوطني للأسرة و العمران البشري وذلك خلال جلسة استثنائية لمجلس إدارة الديوان أشرف عليها وزير الصحة عبد اللطيف المكي ووزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السنّ أسماء السحيري العبيدي، بحضور ثلة من الإطارات العليا بوزارة الصحة والديوان.

وأبرز وزير الصحة في كلمة بالمناسبة أهمية البرامج والخدمات الطبية والتثقيفية في مجالات التنظيم العائلي والصحة الإنجابية والدور الحيوي الذي يضطلع به الديوان لتحقيق الرفاه البدني والعقلي للفرد والأسرة والمجتمع، مؤكدا على ضرورة تظافر جهود كل الأطراف لاستعادة إشعاع المؤسسة على الصعيدين الوطني والدولي.

من جهتها، أكدت وزيرة المرأة أن التجربة التونسية في مجالي التنظيم العائلي والصحة الانجابية هي أنموذج نجاح وقطب إشعاع على المستويين الاقليمي والدولي وهي نتاج عمل دؤوب امتد على مدى عقود، كما عبرت عن استعداد وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن لمزيد تطوير برامج العمل والشراكة مع الديوان في المجالات المتعلقة بالتنمية والسكان.

وعبر حبيب غديرة في كلمته عن استعداده لإنجاح هذه التجربة الجديدة بكل تفاؤل وتسخير كل الجهود المتاحة لتجاوز كل العقبات ومواجهة التحديات من أجل تحسين خدمات الديوان وتطوير برامجه وذلك في إطار رؤية استراتيجية واضحة الأهداف وبالشراكة مع مختلف الأطراف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق