أهم الأحداثاخر الأخبارحصريوطني

(حصري) بعد تكليفه بأمر رئاسي.. كاتب عام البرلمان: لم أباشر مهامي في المجلس و500 عامل مهددين بعدم خلاص أجورهم

أكد الكاتب العام لمجلس نواب الشعب عادل الحنشي أنه لم يتمكن إلى حد الآن من مباشرة مهامه لتسيير الشؤون الإدارية لمجلس نواب الشعب بالرغم من صدور أمر رئاسي في هذا الغرض.

وقال عادل الحنشي في تصريح لـ ” الرأي العام” إنه لم يتمكن من الالتحاق بعمله بمجلس نواب الشعب منذ إعلان رئيس الجمهورية عن قرار تجميد اعمال البرلمان بالرغم من إصداره قرار يقضي بتكليفه لتسيير الشؤون الإدارية للمؤسسة التشريعية.

وأشار الحنشي إلى أن موظفي وعملة البرلمان والبالغ عددهم قرابة 500 شخص سيشهدون تأخر سداد أجورهم الشهرية بسبب عدم تمكنه من مباشرة عمله.

واوضح المتحدث أن هنالك بعض الآلات والتجهيزات الرقمية ومركز الإعلامية بمجلس نواب الشعب تحتاج لصيانة دائمة وهي مهددة للإتلاف، إضافة لحديقة البرلمان التي تحتاج لرعية وري دائم كل يوم لكنها قد تتضرر بفعل الحرارة المرتفعة خلال هذه الأيام بسبب عدم تمكن عملة الحديقة من الإلتحاق بعملهم.

وبين الحنشي أنه يواجه صعوبة في التواصل مع رئاسة الجمهورية لإعلامها بجل الإشكاليات القائمة التي يواجهها أعوان وموظفي البرلمان لأن طابع المراسلات في هذه الحالات يجب أن يمر عبر الآليات الرسمية لإدارة المجلس إلا أنه لم يتسنى له الدخول لمكتبه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق