أهم الأحداثاخر الأخبارحصريوطني

حصري..مدير شركة انتاج برامج لقناة الزيتونة: النيابة العسكرية وجهت لي استدعاء والهايكا اتهمتني بقرصنة البث على القمر الصناعي

أكد مدير شركة الانتاج لبرنامج “حصاد 24” نصر الدين بن حمودة، تلقيه استدعاء من دائرة الاجرام بالنيابة العسكرية وذلك بعد ايقاف مقدم البرنامج الاعلامي عامر عياد، والمداهمة التي قامت بها الهايكا لمقر القناة وحجزها معدات بث.

وأوضح نصر الدين بن حمودة في تصريح لـ “الرأي العام”، أنه مثل أمام التحقيق بالنيابة العسكرية يوم الاثنين الماضي وتم استجوابه حول طبيعة عمله مع القناة، مبينا أنه تفاجأ بتلقيه استدعاء ثان للمثول مجددا أمام المحكمة العسكرية الأسبوع القادم.

وعبر بن حمودة عن استغرابه من علاقة الهايكا بشركة الانتاج التي تتبع بشكل مباشر لوزارة الثقافة، في حين قامت الهيئة بحجز معدات الشركة بطريقة غير قانونية.

وشدد المتحث على أن المعدات التي تم حجزها ليست تابعة للقناة وانما لشركة الانتاج التي تتعامل مع عدد من وسائل الاعلام وحتى الشركات والافراد، نافيا حجز الهايكا لمعدات البث التابعة للقناة والدليل على ذلك استمرار بثها إلى الآن على حد قوله.

وشدد بن حمودة، على أن كل القنوات التي تبث على القمر الصناعي هي قانونية ولها رخصة عكس ما يتم الترويج له من قبل الهايكا.

واستغرب بن حمودة اتهمامه من قبل الهايكا بقرصنة البث على القمر الصناعي لتمكين قناة الزيتونة من البث، معتبرا أن هذا الاتهام غير عقلاني لأنه من المستحيل أن تتم قرصنة البث على الأقمار الصناعية الفضائية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق