أهم الأحداثاخر الأخباراقتصادتقاريرتونسثقافةثقافةحصريدوليدوليكوروناوطني

حمد القديدي : هذه حقيقة تعطيل التعاون بين تونس ودولتي قطر وتركيا

نقلت صفحة ” نحبك يا تونس” نقلا عن الدبلوماسي والناشط السياسي قبل الثورة أحمد القديدي تأكيده على أن تعطيل التعاون بين تونس ودولتي قطر وتركيا ليس مخططا تونسيا ، وكتب القديدي قائلا:المخطط ليس تونسيا لأنه صادر عن محور صفقة القرن ولهذا المحور طبعا أعوان وأذرع وطالما تعجب الإخوة القطريون و الأتراك عندما سمعوا …أن قطر و تركيا ستستعمران تونس!

وتابع ، قطر أول دخل قومي سنوي خام في العالم أعانت غزة بمليار دولار بينما أسياد هؤلاء الأعوان المأجورين صنفوا حماس “إرهابية”!!! وقطر دفعت لوجه الله 13 مليار دولار لإغاثة اليمن ولبنان والسودان والصومال وحماية ملايين اللاجئين السوريين وبناء دور الثقافة في ضواحي المدن الأوروبية ذات الكثافة المسلمة والمهمشة!

وأردف اليوم تحولت بمخطط الصهاينة العرب قطر الى قوة استعمار! سبحان الله أما تركيا التي تحتل المركز 14 في مجموعة الدول العشرين الأقوى اقتصاديا و تصديريا في العالم و تسعى أوروبا الى كسب تعاطفها فهي استعمار جديد لتونس!

ووجه القديدي كلامه لعملاء محور صفقة القرن قائلا : الذي استعمرنا يا جهلة هو الذي تتكلمون لغته و تشترون بضاعته و تريدون إعادة النظر في العقود التي تربط بلادنا معه فنحن لا نتكلم التركية بل كان دخول بعض قواتها الى ليبيا بدعوة من الحكومة الشرعية هو الذي منع مجزرة المدنيين في طرابلس و أجبر المتمرد العسكري الذي تسنده نفس القوى الإقليمية العربية و غير العربية بطائراتها من أجل انخراط ليبيا ثم المغرب العربي في صفقة العار و بيع القدس و تصفية القضية الفلسطينية نهائيا بأيدي (جاريد كوشنير) و ناتنياهو!

وخلص القديدي للقول ، ولأردوغان الفضل في تعطيل المشروع الإسرائيلي لتصدير الغاز الفلسطيني عبر المتوسط الى أوروبا! سبحان الله اليوم أيقنت أن الذين اختاروهم لبث الفوضى من المتسلقين الجدد استطاعوا بالبهتان والكذب الممنهج والتهريج تعطيل تعاون ثنائي.. متميز و صادر عن الدولتين الأكثر تعاونا و تضامنا مع بلادنا لكن الى حين فثقتنا في النخبة التونسية الوطنية التي لا تأكل بأثدائها و الرافضة للفوضى و محاور الشر كبيرة!

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق