أهم الأحداثاخر الأخبارفيديووطني

راشد الخياري: قيس سعيد تلقى تحويلات مالية من السفارة الأمريكية في باريس خلال الحملة الإنتخابية (فيديو)

قال النائب بالبرلمان والصحفي راشد الخياري إن رئيس الجمهورية قيس سعيد تلقى جملة من التحويلات الماليةمن باريس خلال الحملة الإنتخابية الرئاسية.

وأكد الخياري في تسجيل عبر صفحته بموقع فيسبوك ان التحويلات المالية التي تلقاها قيس سعيد ارسلت من مسؤول امني في السفارة الأمريكية بباريس إلى مدير حملته الإنتخابية فوزي الدعاس، وفق تأكيده.

وأوضح الخياري كلامه يستند إلىوثائق تحصل عليها من الجهات الأمريكية التي قررت فضح سعيد بعد تغيير تحالفه معهم إثر التقارب بينه وبين فرنسا.

وأشار الخياري إلى ان سعيد إلتقى بالمسؤول الأمريكي  في مقهى  بتونس العاصمة وتحديدا في منطقة النصر 2يوم 19 أوت 2019 صحبة مدير حملته الإنتخابية فوزي الدعاس، مؤكدا أن الجهات الأمريكية لها تسجيلات بالصوت والصورة للقاء.

وشدد الخياري على أن قيس سعيد حظي بدعم ومساندة اجنبية من قبل إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال حملته الإنتخابية بتلقى مبالغ قدت ب 5 مليون دولار وتمويلات لصفحات على الفايسبوك تدار من الخارج.

وأضاف راشد الخياري أن سعيد علم مؤخرا بتلقيه معلومات ووثائق من الولايات المتحدة بخصوص قصة التمويلات وهو ما دفعه لإستدعاء محافظ البنك المركزي في مرات عديدة خلال الأيام الأخيرة الماضية وتهديده للاحزاب حتى لا ينكشف أمره، وفق تعبيره.

رابط الفيديو:  https://www.facebook.com/khiari.rached.officiel/videos/2447311468748510/

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق