رياضة

رباعية أوغندا تنهي أحلام المنتخب في بلوغ النهائي

أحمد فارس

إنقاد المنتخب الوطني دون 20 سنة أمس الاثنين الي هزيمة قاسية أمام المنتخب الاوغندي بنتيجة 1-4 في الدور النصف نهائي لكأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليا في موريتانيا.

مردود المنتخب كان ضعيف خلال المباراة ولم ينجح في إيقاف هجمات المنتخب المنافس الذي نجح في أخذ الأسبقية عن طريق المهاجم ريشارد باسنغوا منذ الدقيقة الرابعة، ثم تسجيل هدف ثاني   في الدقيقة  36  عن طريق اللاعب ديريك كاكوزا.

رغم تأخره في النتيجة إلا أن المنتخب كان الأكثر استحواذ علي الكرة. في الدقيقة 39 تمكن اللاعب آدم بالأمين من تسجيل هدف تذليل الفارق  للمنتخب لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين لهدف.

في الشوط الثاني نجح اللاعب ديريك كاكوزا في اضافة هدف ثالث بعد خمس دقائق فقط علي انطلاق الشوط، ثم يعود نفس اللاعب في الدقيقة 73 لتسجيل الهدف الرابع لمنتخب بلاده و الهدف الشخصي الثالث له في المباراة ليتصدر بذلك قائمة  ترتيب هدفي البطولة بخمس أهداف. بعد “الهاتريك ” في شباك المنتخب التونسي وقع الاختيار علي ديريك كاكوزا كافضل لاعب في المقابلة.

و سيواجه المنتخب التونسي نظيره الغمبي يوم الجمعة 5 مارس2021 في مباراة تحديد المركز الثالث. بينما يتبارى منتخب اوغندا مع نظيره الغاني من اجل اللقب الافريقي في الدور النهائي يوم السبت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق