اخر الأخباركوروناوطني

سيدي بوزيد :رئيس بلدية الأسودة يقرر عدم إغلاق الأسواق الاسبوعية

قرر رئيس بلدية الأسودة التابعة لمعتمدية سيدي بوزيد الشرقية عز الدين الدالي  عدم غلق الأسواق الأسبوعية بالمنطقة البلدية الراجعة له بالنظر خاصة منها السوق الأسبوعية للخضر والغلال يوم الثلاثاء وسوق اللسيارات يوم الجمعة من كل أسبوع.

وأفاد رئيس البلدية أن مداخيل البلدية تتأتى فقط من الأسواق الأسبوعية وباغلاقها لا يستطيع خلاص الأعوان والموظفين مضيفا أن مدينة الاسودة لا تتوفر بها فضاءات كبرى حتى يستطيع المواطن الإلتحاق إليها للتسوق.

و يذكرأن الهيئة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا كانت قد أعلنت يوم الأربعاء الماضي عن جملة من القرارات الجديدة للحد من انتشار هذا الفيروس تمتد خلال الفترة من 9 أفريل الجاري وحتى يوم 30 من نفس الشهر، وأهمها فرض حظر الجولان من السابعة مساء حتى الخامسة صباحا ، وإجبارية الحجر الصحي على الوافدين على تونس لمدة 5 أيام وغلق الأسواق الأسبوعية وإلغاء كل التجمعات.

و تجدر الإشارة إلى أن رئيس الحكومة هشام المشيشي كان قد أعلن أمس الجمعة  خلال إشرافه على موكب إحياء الذكرى الثالثة والثمانين لعيد الشهداء مع رئيس البرلمان و رئيس الجمهوري، بروضة الشهداء بالسيجومي بتونس العاصمة، أنه سيراجع توقيت حظر الجولان و ذلك بناء على طلب قيس سعيد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق