أهم الأحداثاخر الأخباروطني

عصام الشابي: التسريبات الأخيرة أكدت أن الغرف المظلمة هي التي تدير الدولة و مؤسساتها

علق الأمين العام للحزب الجمهوري عصام الشابي على التسريبات الصوتية الأخيرة للإعلامية مايا القصوري التي تحدثت عن مخطط إسقاط حكومة الفخفاخ وتعويضه بالمشيشي وتدخل السفير الفرنسي في إقتراح شخصية لتولي رئاسة الحكومة.

وقال عصام الشابي في تدوينة على حسابه بموقع فايسبوك، إن التسريبات المنسوبة لمية القصوري تسقط ورقة التوت عن ادعياء الحداثة الذين أصمّوا الآذان بالانتصار للدولة المدنية الديمقراطية ثم ارتموا في احضان لوبيات الفساد و المنظومة القديمة و لم يتوانو عن عرض خدماتهم على الرئيس و حاشيته بعد ان نعتوه بابشع الاوصاف عند اصطفافهم وراء منافسه في الدور الثاني للانتخابات.

وشدد الشابي على أن التسريبات أكدت ان الغرف المظلمة هي التي تدير الدولة و مؤسساتها سواء في قرطاج او باردو او القصبة و ايضا وراء الجهة التي تغذي الساحة من حين الى آخر بالتسريبات.

وإعتبر الشابي أن التخابر مع ممثلي دولة أجنبية حول مواضيع و مواقع سيادية في الدولة فانه يستدعي في رأيي تحركا عاجلا من النيابة العمومية .

وتسائل عصام الشابي قائلا ” كيف يتجرأ سفير فرنسا على مفاتحة الرئيس في شأن داخلي و يقترح عليه شخصية بعينها لتعيينها على رأس الحكومة ، و كيف يقبل الرئيس بذلك ؟”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق