أهم الأحداثاخر الأخبارحصريوطني

عماد الخميري: النهضة قامت مؤخرا بإتصالات إيجابية مع أحزاب ومنظمات وشخصيات وطنية للتحسيس بأهمية انقاذ الأوضاع عبر آلية الحوار

إعتبر رئيس كتلة حركة النهضة بالبرلمان عماد الخميري أن رف رئاسة الجمهورية الدخول في حوار وطني من شأنه أن يعطل إنطلاقه و يلحق أضرار بالأوضاع العامة وتزيدها سوءا وتأزما ، مؤكدا على أنه لا يجب أن أن تكون هناك شروط للتحاور مع الأطراف المتباينة.

وبين الخميري في حوار مع جريدة الرأي العام، في عددها الصادر اليوم الخميس 29 أفريل 2021، أن لا مصلحة أو فائدة ترجى من أي عملية حوار تبى على رفع فيتو أو إقصاء واستثناء أطراف سياسية انتخبها الشعب وممثلة داخل البرلمان.

وأكد الخميري أن حركة النهضة عقدت االأسبوع الماضي جملة من الإتصالات  وصفت بـ “الإيجابية” مع بعض الأحزاب (قلب تونس، ائتلاف الكرامة، الإتحاد الشعبي الجمهوري، الحزب الجمهوري) والمنظمات الإجتماعية وبعض الشخصيات الوطنية  من اجل التحسيس بأهمية إنقاذ الأوضاع عبر آلية الحوار.

وشدد الخميري على أن النهضة ستستمرمن أجل دفع كل مكونات المشهد السياسي والإجتماعي إلى الجلوس في أقرب وقت إلى طاولة الحوار والقيام بتشخيص جامع بين كل المكونات للأزمة الإقتصادية والإجتماعية والصحية والسياسية التي تمر بها البلاد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق