أهم الأحداث

غازي الشواشي يطالب بتحقيق في وفاة الرئيس الراحل

أكد النائب عن التيار الديمقراطي غازي الشواشي خلال مداخلته اليوم الأربعاء 31 جويلية 2019،على ضرورة فتح تحقيق يأذن به الرئيس المؤقت الحالي محمد الناصر في ملابسات وفاة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي والوضع الصحي الذي كان عليه الرئيس الراحل تجنبا لكل الإشاعات .وأشار غازي الشواشي إلى أن هناك اليوم إستثمار في وفاة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي معتبرا أن هناك كثيرا من المبالغة في اعتبار الرئيس الراحل اب الديمقراطية في تونس .

وتابع في السياق نفسه “الباجي قائد السبسي كان رجل دولة بامتياز اما اعتباره اب الديمقراطية في تونس فيه الكثير من المبالغة والإستثمار في موته شيئ ممنوع “.

وأشار إلى أن المشهد سياسي سيكون مختلفا وسيتغير بعد وفاة الرئيس الباجي قائد السبسي . وبخصوص مدى دعم وفاة الباجي قائد السبسي لحزب تحيا تونس من عدمه اعتبر غازي الشواشي أن وفاة الرئيس الراحل دعم تموقع حزب تحيا تونس .

في المقابل وصف غازي الشواشي حزب تحيا تونس بالحزب الضعيف باعتباره لايمارس الديمقراطية داخله قائلا ” حزب يوسف الشاهد حزب ضعيف باعتباره لا يمارس الديمقراطية داخله خاصة في ما يخص تعيين رؤساء القائمات الذي لا يكون عن طريق العملية الإنتخابية ”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق