اخر الأخباردولي

فرنسا : إيقاف عناصر من الشرطة بعد تعنيفهم لمنتج موسيقي أسود

أوقِف ثلاثة عناصر من الشرطة في فرنسا عن العمل أمس الخميس 26 نوفمبر 2020 بعد تعرضهم لمنتج موسيقي أسود بالضرب، في حادثة وثقت في شريط فيديو إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال ميشال ، الذي تعرض إلى الضرب،  عندما حضر لتقديم شكوى مع محاميته في مقر شرطة التحريات الوطنية في باريس “نعتوني مراراً بالزنجي القذر وأوسعوني ضرباً”.

وتابع أمام الصحافة: “الأشخاص الذين يتعين عليهم حمايتي هاجموني، لم أفعل شيئًا لأستحق هذا. أريد فقط أن يعاقب القانون هؤلاء الأشخاص الثلاثة”.

بمجرد بث الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، طلب وزير الداخلية جيرالد دارمانان من مدير شرطة باريس ديدييه لالمان إيقاف الشرطيين.

بدوره أعرب مدعي عام باريس ريمي هيتز إجراء تحقيق “بأسرع ما يمكن”. وصرح: “هذا أمر بالغ الاهمية بالنسبة لي وأنا أتابعه شخصيا منذ السبت”.

وكتب الشرطيون في تقريرهم عن الحادثة يوم السبت أنهم تدخلوا لتوقيف ميشال لعدم وضعه كمامة. وكتبوا أنهم أثناء محاولة توقيفه، جرهم بالقوة إلى داخل المبنى.

وفي لقطات كاميرات المراقبة ، شوهد الشرطيون وهم يدخلون الاستوديو، ويمسكون بالرجل ثم يلكمونه ويركلونه ويضربونه بالهراوات ولكن في تقريرهم قال عناصر الشرطة إن ميشال هو الذي قام بضربهم.

وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق