رياضة

كابيلو يهاجم التحكيم

الطليان مستاؤون

أحمدفارس

شن المدرب الإيطالي الأسطوري فابيو كابيلو، والذي درب فريق ريال مدريد على مرتين في السابق، هجومًا على توبياس ستيلر حكم المباراة، مؤكدًا أنه أفسد اللقاء.

وقال كابيلو في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت» الإيطالية: «الحكم أفسد مباراة كانت تعد بأن تكون جميلة ومشوقة، أردت أن أرى إذا ما كان أسلوب جاسبيريني في الضغط رجلًا لرجل سيفلح أمام ريال مدريد».

كما أصر كابيلو علي أن فرويلر لم يكن آخر مدافعي أتالانتا ليتم طرده بسبب الخطأ الذي ارتكبه ضد لاعب الميرنغي ميندي، حيث قال: «ميندي كان يبتعد عن المنطقة، لا أفهم قرار الحكم، لقد أفسد المباراة بشكل كامل».

في نفس اللقاء ذكر كابيلو ركلة الجزاء التي طالب لاتسيو بالحصول عليها أمام بايرن ميونخ، والنتيجة 1-0 لصالح النادي البافاري، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء وانتهت بفوز بطل دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-1، وقال عنها: «لقد كانت ركلة جزاء واضحة، ركلة جزاء لم تحتسب، ثم طرد ظالم، لقد بدأت أشكك في نوايا التحكيم».

القرارات التحكيمة التي اثارت جدلا كبيرا خلال الدور ال16 من دوري رابطةالأبطال الأوروبيّة خلق نوع من الاحساس بالظلم لدى الأندية الايطالية المشاركه في المسابقة.

وخسر يوفنتوس بنتيجة 2-1 أمام بورتو، بينما قسى بايرن ميونخ على لاتسيو بنتيجة 4-1، وسقط أتالانتا أمام ريال مدريد بهدف دون رد، لتبدأ الأندية الإيطالية بطريقة بائسة في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق