رياضة

نائب رئيس الجامعة التونسية للسباحة: مدرب الحفناوي غادر لأسباب ماديّة

أكد ياسين بن علية نائب رئيس الجامعة التونسية للسباحة أنّ مدرب ايوب الحفناوي، المتوج بذهبية سباق 400م سباحة حرة في اولمبياد طوكيو، قدم استقالته رسميا للجامعة بتاريخ 31 أوت الماضي ليغادر اثرها تونس نحو اللوكسمبورغ، دون انتظار الموافقة من الجامعة التي يربطها به عقد أهداف.

وبيّن أنّ مغادرة المدرب جبران الطويلي تونس وانسحابه من تدريب أيوب الحفناوي سببه الأساسي مادي، لافتا النظر الى أنّ المكتب الجامعي اكتشف أنّ الطويلي كان قد أبرم، قبل تقديم استقالته، عقدا مع جهة رياضية في اللوكسمبورغ، وأنّ سلطة الاشراف بعيد فوز السباح ايوب الحفناوي بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو قامت بالمصادقة على الترفيع في راتبه ليصل الى 15 ألف دينار خام.

وأضاف أنّه بعد انسحاب جبران الطويلي ومغادرته تراب الوطن، سيكون أيوب الحفناوي تحت اشراف المدرب عامر بالرقية ومدير المنتخبات سامي عاشور.

وعلى صعيد اخر تم التاكيد على أنّ المشاكل الظاهرة على المسبح 25 م والمسبح 50 م بالحي الاولمبي بالمنزه مرتبطة أساسا بالصيانة والبنية التحتية، باعتبار وان المسبح الاولمبي بالمنزه يعود انشاؤه الى فترة احتضان تونس لألعاب البحر الأبيض المتوسط 1967.

وجدد نائب رئيس الجامعة التونسية للسباحة في ختام اللقاء الاعلامي، الذي حضره أيضا السباح أسامة الملولي، عن كامل استعداد الجامعة لعقد صلح مع أسامة الملولي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق