اخر الأخباررياضة

نادي حمام الانف يعود الى سكة الانتصارات

في مباراة مشوقة جمعت عشية السبت 20 فيفري النادي النادي الرياضي بحمام الأنف بالنادي الرياضي القربي في اطار الجولة الرابعة من بطولة الرابطة الثانية لكرة-القدم تمكن فريق الاخضر و الابيض من تحقيق انتصار مهم(3-2)، غاب عليه منذ الجولة الاولى.

تمكن ابناء عبد الحي بن سلطان من افتتاح النتيجة منذ الدقيقة الثانية عن طريق غيث الصغير قبل أن يعدل فارس شواط النتيجة في الدقيقة عشرين.

بداية الشوط الثاني كانة مشابهةاللاولى حيث أن الاخضر والأبيض تمكن من التسجيل سريعا منذ الدقيقة 50 من اقدام محرز بن الراجح قبل ان يعدل فارس الشاوش فى الدقيقة 75 من ضربة جزاء.
بعد بضع ثواني تمكن المدافع قاسم العوني من تسجيل الهدف الثالث للهمهاما ومكن فريقه بالتالي من تحقيق الانتصار الثاني في الموسم.

خط هجوم عقيم:
ولعل اللافت للانتباه هو أن الأهداف الخمسة التي سجلها نادي حمام-الأنف إلى حد هذه الجولة، جاءت من أقدام مدافعين ولاعبي وسط ميدان حيث تواصل صيام مهاجميه نسيم شاشية وعدي بلحاج وريان المؤدب الذي لم يعثروا إلى الآن على طريق الشباك.

دفاع ضعيف:
كما تميز أداء خط الدفاع بالضعف حيث قبل الفريق أربعة أهداف كاملة في أربعة لقاءات. مما يعني أن عملا كبيرا ينتظر المدرب عبد الحي بن سلطان لإيجاد اللحمة و التوازن.
ويعول الاحباء على إضافة المنتدبين الجدد سليم باشا وفخري العمدوني ونادر بوعجيلة وسعيد كرشود حتى يلقى الفريق نجاعته ويحقق حلم الصعود.

حمزة بن مراد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق