كوروناوطني

نسبة مهنيي الصحة المسجلين بمنظومة التسجيل عن بعد للتلقيح ضد كورونا تقدر بـ10 بالمائة من مجموع المسجلين

أفادت المستشارة لدى وزير الصحة وعضو في تنفيذ حملة التلقيح ايناس عيادي اليوم الجمعة أن نسبة مهنيي الصحة المسجلين في منظومة التسجيل عن بعد للتلقيح ضد كوفيد-19 تناهز 10 بالمائة من مجموع المسجلين لتبلغ 48339 عونا مسجلا الى حدود الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم.

وأوضحت ايناس عيادي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء أن عدد مهنيي الصحة بالقطاع العمومي المسجلين في منظومة التسجيل عن بعد بلغ 34101 و14238 بالقطاع الخاص في نفس الفترة الزمنية.

وذكرت أن الوزارة بصدد القيام بتقاطعات من أجل تحديد عدد مهنيي الصحة من اطارات طبية وشبه طبية وأعوان صحة الذين يباشرون مرضى كوفيد-19.

وبيّنت أن الوزارة تولت مراسلة الادارات الجهوية للصحة والمستشفيات العمومية للتحسيس والتوعية بأهمية الانخراط في التسجيل للتطعيم ضد فيروس كورونا.

وأضافت أن وزير الصحة، فوزي مهدي، كان قد اجتمع، يوم الاثنين 22 فيفري الجاري، برؤساء المنظمات الوطنية (الاتحاد العام التونسي للشغل والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري) من أجل حث هذه المنظمات لمعاضدة مجهودات الدولة لتحسيس منظوريهم بأهمية التلقيح ضد فيروس كورونا.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق