اخر الأخباررياضةكورونا

هلال الشابة – تحاليل “كوفيد 19” سلبية ولقاء اتحاد بنقردان يحافظ على موعده

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ان مباراة اتحاد بنقردان وضيفه هلال الشابة لحساب الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الرابطة المحترفة الاولى ستقام في موعدها اليوم الخميس بداية من الساعة الرابعة بعد الظهر.
وذكرت الجامعة انه “تبين بعد اجراء تحاليل “كوفيد 19″ على 3 لاعبين ومسؤول من الهلال الرياضي الشابي والمتواجدين حاليا مع الفريق حيث يقيم بأحد نزل مدينة جرجيس سلامة الجميع وأن كل التحاليل سلبية”.

واضافت “حيث كانت كل النتائج سلبية، فإنه لا تغيير في موعد أو توقيت مباراة الاتحاد الرياضي ببنقردان والهلال الرياضي الشابي لحساب الجولة 25 والتي ستدور كما كان مبرمجا يوم الخميس 10 سبتمبر 2020 بالملعب البلدي 7 مارس ببنقردان بداية من الساعة الرابعة مساء”.

وكانت الهيئة المديرة لهلال الشابة واللجنة الطبية للجمعيّة اعلنت يوم الاربعاء في بلاغ تم نشره على الصفحة الرسمية للفريق بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” عن إصابة طبيب الفريق الدكتور مجدي بن مسعود بفيروس كورونا المستجد.

واوضح البلاغ “بعد أن أظهرت نتائج الإختبارات التي وقع الإعلان عنها في الساعات الاولى من صباح اليوم (الاربعاء) ثبوت تلقيّه للعدوى من احد زملائه في العمل فان هيئة هلال الشابة ستراسل الجامعة التونسية لكرة القدم والسلط الجهوية ذات النظر لإعلامهما بهذا الطارئ المستجدّ لإتخاذ ما يرونه ضروريا من إجراءات خاصّة وأنّ بعثة الفريق متواجدة حاليا في جرجيس إستعدادا لخوض مباراة الجولة قبل الأخيرة أمام إتحاد بنقردان”.
وتابعت هيئة هلال الشابة ان “الدكتور مجدي بن مسعود بادر بتطبيق إجراءات الحجر الذاتي منذ أن تبادر إلى ذهنه الشك وتخلّف عن حضور مباراة الجولة الماضية في المنزه لكنه كان على إتصال مباشر بعدد من اللاعبين والمسيرين على إمتداد الأسبوع الماضي”.

وات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق