اخر الأخباروطني

تونس :القبض على شخصين من أجل ترويج المخدّرات وتهييج كلب على المارّة

على إثر توفر معلومات لدى الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بتونس المدينة يوم أمس الإربعاء، مفادها تعمّد شخصين ، 54 و52 سنة قاطنين بجهة الحلفاوين تونس العاصمة، من ذوي السوابق العدليّة في مجال ترويج الأقراص المخدّرة، أحدهما صادرة في شأنه 02 مناشير تفتيش من أجل ترويج المخدّرات والعنف و تهييج حيوان شرس (كلب) على المارّة بجهة الحلفاوين وإحداث حالة من الفزع في صفوف متساكني الجهة.

حيث تنقلت الوحدات المذكورة على عين المكان أين تمّ العثور على شخصين مصابين بصدد تلقي الإسعافات من قبل أعوان الديّوان الوطني للحماية المدنيّة في حين تمّت السّيطرة على الحيوان المذكور، وبالتنسيق مع المصالح البلديّة تمّ تأمينه على ذمّتها ونقل المصابين إلى المستشفى لمواصلة إسعافهما نظرا للأضرار التي لحقت بهما.

بإجراء جملة من التحرّيات الميدانيّة المعمّقة تمّ تحديد مكان تواجد المظنون فيهما وبعد مراجعة النيابة العموميّة بالمحكمة الإبتدائيّة تونس 01 تمّت مداهمة منزلهما وإلقاء القبض عليهما، وبتفتيش المنزل تمّ العثور على 02 درّاجات ناريّة دون وثائق و06 هواتف جوّالة مجهولة المصدر كما تمّ العثور على 63 قرصا مخدّرا مختلفة الأنواع ومبلغا ماليّا قدره 417 دينارا متأتٍ من عائدات ترويج المخدّرات.

وبالتحرّي معهما إعترفا باندماجهما في مجال ترويج الأقراص المخدّرة كما إعترفا أنهما على خلاف مع عدد من متساكني الجهة وقاما بتهييج الحيوان المذكور على المارّة والمتساكنين.

وبمراجعة النيابة العموميّة بالمحكمة الإبتدائيّة بتونس 01، أذنت بالإحتفاظ بهما من أجل “ترويج الأقراص المخدّرة” و “مسك أشياء مجهولة المصدر” و “تهييج حيوان شرس على المارّة ممّا مما خلف أضرار بدنيّة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق