موقع جريدة الرأي العام يقدم لكم أخبار تونس و العالم كما هي و يتحرى الصحة و الصدق في المعلومة و الخبر

تعرض مقر جمعية التكافل للإغاثة والتنمية للخلع والسرقة

 

أعلنت جمعية التكافل للإغاثة والتنمية، بالقيروان، اليوم 15 أفريل ، عن تعرض  مقرها للخلع والسرقة وذلك في الليلة الفاصلة بين يومي الأحد والاثنين. وجاء في بيان للجمعية حصلت” الرأي العام” على نسخة منه أن المقر” تعرض لعملية سرقة ونهب لجزء مهم من وسائل العمل المكتبية ، حاسوب، ولكمية كبيرة من المساعدات العينية التي نجحت الجمعية في تحصيلها استعدادا للمناسبات الدينية القادمة. ( رمضان المبارك وعيد الفطر) حسب ما ورد في البيان.

وعبّرت الجمعية  في بيانها عن عميق أسفها لما وصفتها بالانزلاق الاخلاقي المريع باستباحة مساعدات كانت ستوجه لعائلات معوزة وأطفالها المحرومين ، في مناسبات دأب فيها شعبنا على تجسيد أجل معاني التآزر والتضامن.

وسجلت الجمعية في بيانها سرعة تجاوب السلطة الأمنية فور تبليغها بالحادثة وقيامها بالتجريات الحينية المطلوبة والمعاينة الفورية .

وأعربت جمعية التكافل للإغاثة والتنمية عن أملها في أن تتوّج جهود التحري عن كشف الجناة وإعادة المسروق لمستحقيه من الفقراء والمحتاجين ، في أسرع وقت ممكن.

وأكدت الجمعية ما وصفته بصادق عزمها على مواصلة رسالتها الخيرية و التنموية  مستعينة بالله ثم بتظافر جهود كل الخيرين ليكونوا سندا لكل محتاج ، كما ورد في البيان .

التعليقات مغلقة.