وطني

حزب “تحيا تونس” يعقد مؤتمره في قفصة

عقد حزب “تحيا تونس” مؤتمره التأسيسي بولاية قفصة لتنصيب تنسيقيته الجهوية التي تضمّ في عضويتها 21 عضوا تمّ اختيارهم بالتوافق بين منخرطي هذا الحزب ومؤتمريه بالجهة.
كما اختار المؤتمرون والبالغ عددهم حوالي 200 من بين منخرطي هذا الحزب أعضاء التنسيقيات المحلّية بمعتمديات الولاية .
وقال كاتب الدولة لدى وزير شؤون الشباب والرياضة المكلف بالشباب عبد القدّوس السعداوي لدى ترؤسّه أشغال هذا المؤتمر أن مرحلة إنجاز المؤتمرات التأسيسية الجهوية لحزب حركة تحيا تونس تعدّ من أهمّ مراحل استكمال بناء الحركة باعتبارها تكرس الاعتماد على القواعد وعلى الجهات في عملية تأسيس وبناء هذه الحركة مشيرا إلى أنّ هذا الحزب اختار البدء بالمؤتمرات التأسيسية الجهوية // لأنّ ما يبنى على الوضوح لا خوف عليه // وفق تعبيره .

وأضاف رئيس مؤتمر حزب حركة تحيا تونس في قفصة أن الهدف من بعث هذا الحزب هو خدمة المصلحة العليا للبلاد وخدمة تطلّعات كل الجهات على قاعدة الانتماء والولاء فقط لتونس لافتا في هذا السياق أن حزب تحيا تونس منفتح على كلّ من هو مستعدّ لخدمة البلاد وجهاتها وخاصة الشباب الذي يريده الحزب أن يكون شبابا طامحا ومقبلا على الحياة السياسية .
وبيّن عبد القدّوس السعداوي أن حزب تحيا تونس ولد كبيرا ومتماسكا وهو لن يكون // ماكينة انتخابية // بل حركة سياسية تستمرّ لعقود ولن تنتهي بعد الانتخابات .
وبيّن النائب بمجلس نواب الشعب لطفي علي من ناحيته أن التنسيقية الجهوية والتسيقيات المحلية لحزب حركة تحيا تونس بقفصة تضمّ في عضويتها عديد الحساسيات السياسية والاطارات والكفاءات وهي أيضا تنسيقيات منفتحة على كل من يريد خدمة تونس .
واوضح من جهته المنسّق الجهوي لهذا الحزب بقفصة عبد الرزاق صويلح أنّه تمّ اعتماد آلية التوافق لاختيار أعضاء التنسيقية الجهوية والتنسيقيات المحلية بالتوافق ما بين منخرطي الحزب ومؤتمريه بالجهة نظرا // لتعدّد وتنوّع الحساسيات السياسية // التي ينتمي لها المنخرطون والمؤتمرون
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق