أهم الأحداثاخر الأخباررياضة

سليم الرياحي: مستعدّ لدفع 5 مليون يورو مقابل رحيل عبد السلام اليونسي

توجه الرئيس السابق للنادي الإفريقي سليم الرياحي إلى جماهير الفريق برسالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

واكّد الرياحي عدم تسببه في الأزمة التي يعيشها النادي حاليا، مضيفا ان الظرف الذي يمر به فريقهم تسبب فيه من جاؤوا بعده لقيادة النادي والإدارة الحالية وفق تعبيره.

وشدّد الرياحي انه كان قد طلب من الرئيس الحالي عبد السلام اليونسي أن يقوم بمدّ يد المساعدة ومحاولة انقاذ النادي من الملفات العالقة والوضعية الصعبة التي يمر بها، لكن اليونسي رفض هذا المقترح.

وحول الحساب البنكي الذي فتحته الجامعة التونسية لكرة القدم، من أجل سداد ديون الفريق، اكد الرياحي ان هذا الحساب البنكي لا يمكن أن يحل مشاكل النادي، مبديا استعداده مستعد لدفع 3 أضعاف ما سيدفعه أي محب او رجل من رجالات الفريق.

وأضاف الرياحي أنه على أتم الاستعداد لتأمين مبلغ 5 مليون يورو بأحد البنوك السويسرية، تخصّص لسداد ديون الفريق تحت إشراف محام سويسري، باعتباره غير قادر في الوقت الراهن على تحويل الأموال إلى تونس، بسبب التجميد المفروض على حساباته البنكية، مقابل رحيل الإدارة الحالية برئاسة اليونسي وتسمية إدارة مؤقتة جديدة يرأسها الرياحي، رفقة 4 أعضاء تتولى تسيير أمور الفريق إلى حين عقد جلسة عامة انتخابية يوم 14 ديسمبر، بناء على طلب حرره

في بيان سليم الرياحي بنفسه باسم إدارة الإفريقي الحالية مع ضرورة، نشره على الموقع  الرسمي لفريق باب الجديد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق