أهم الأحداثاخر الأخبار

أسامة الخليفي: “نحن صيودة ولن نكون معارضة قاتلك قاتلك”

دعا عضو المكتب التنفيذي لحزب قلب تونس أسامة الخليفي اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019، إلى الابتعاد عن خطاب التشنج والهستيريا، مشددا على ان “الحزب لن ينجر لمشهد السب والشتم الذي عاشت فيه الساحة السياسية طيلة الـ8 سنوات المنقضية” قائلا “لن نسب ولن نشتم أحدا ولن نهتك اعراض أي طرف كان..هذه ليست أخلاقنا”.

واضاف الخليفي لدى حضوره اليوم في برنامج “هنا شمس” على اذاعة “شمس أف أم”، ” انتُخبنا لخدمة هذا الشعب”، معتبرا انه بامكان المعارضة البناءة تقديم الحلول والدفاع بشراسة عن مصالح الشعب وعن المشروع الذي تتبناه، معتبرا أن كتلة حزبه ليست بالهينة وان بامكانها التقارب مع كتل اخرى قريبة منها.

وقال “لن نكون معارضة قاتلك قاتلك..سنكون معارضة بناءة تدافع عن مصالح المواطنين والدولة ..وسنقف امام محاولات تقسيم الشعب”،مبرزا ان الحركة  ستوافق على مشاريع القوانين المقدمة من قبل الحكومة والتي قال انها ستنفع الشعب وأنها تتعلق اساسا بالصحة وبمناهضة الفقر ودفع المنوال التنموي وأنها ستتصدى لكل محاولات فرض ايديولجيات محددة أو لخدمة اجندات دولية.

وأشار إلى أن المعارضة نوع من السلطة وإلى أن الحزب سيتوسع أكثر فأكثر وإلى أن كتلته البرلمانية ستحافظ على تماسكها لأنهم “صيودة ولا يخونون رئيسهم” ولأنهم “لا يباعون ويشترون”، معتبرا أن قلب تونس الذي لم تمر على تاسيسه سوى 3 أشهر حقق معجزة ستدرس في العلوم السياسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق