أهم الأحداثاخر الأخبار

“شاهد” في قضيّة سامي الفهري: “مخاخكم بش تاقف.. ممّا وجدته فرقة الأبحاث في منزل الفهري”

تمّ اليوم الجمعة 08 نوفمبر، الاستماع إلى شهادة الصحفي ورئيس فرع نقابة الصحفيين في كاكتوس برود وليد بورويس، من قبل فرقة الأبحاث الإقتصادية و المالية و قدم كل الوثائق و المستندات التي بحوزته.
وأكّد برويس إنه سيلتزم بواجب التحفظ إحتراما لسير القضية معلنا عن ندوة صحفيّة من المنتظر أن يعقدها القطب القضائي المالي لإنارة الرّأي العام بخصوص أطوار هذه القضية قائلا “ما وجدته فرقة الأبحاث و التفتيش… مخاخكم بش تاقف”!!!”
ويجدر بالذّكر أنّ برويس كان قد نشر من خلال تدوينة وثائق تدين الفهري وتكشف تلاعبه في الاموال وتم على خلفية هذه التدوينة استداءه من طرف فرقة الأبحاث الإقتصادية لسماع شهادته في قضية كاكتوس برود و Eight Prodو تقديم الوثائق والمستندات التي بحوزته.
هذا وقد أفاد سفيان السليطي الناطق الرّسمي باسم المحكمة الإبتدائية بتونس والقطب القضائي الإقتصادي والمالي، بأن الدائرة الجنائية بالمحكمة الإبتدائية بتونس، قررت أمس الخميس، إحالة قضية شركة الإنتاج “كاكتوس برود” على الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي، المتعلقة بالموظفين العموميين والمشاركين معهم.
وتمّ بمقتضى أمر قضائي الاذن بتفتيش منزل سامي الفهري بحضور زوجته، وكشف سفيان السليطي أنّ واجب التحفّظ يمنعه من الحديث عن ماتمّ حجزه في منزل الفهري، وأكّد أنّه تمّ حجز أشياء لها علاقة مباشرة بملفّ القضيّة.
من جانب آخر، نقل موقع الشروق اون لاين عن مصدر وصفه بالمطّلع أن وحدات الأمن التابعة للشرطة الاقتصادية عثرت على مبلغ مالي يقدر بنصف مليون دينار داخل منزل سامي الفهري صاحب قناة الحوار التونسي، وأكّدت زوجته استنادا الى المصدر ذاته بأنّ هذا المبلغ مخصص للمصاريف اليومية وفق تعبيرها.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق