أهم الأحداثاخر الأخباروطني

مجلس شورى حركة النهضة يدعو لمراجعة التعيينات الأخيرة

طالب مجلس شورى حركة النهضة، اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 “رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد وكل الوزراء إلى وضع حد للتعيينات في الإدارات العمومية ومؤسسات الدولة ومراجعة التعيينات التي سجلت خلال الأسابيع المنقضية”.

وجدد المجلس في بيان صادر عنه “دعم الحركة لرئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي ولجهوده من أجل تشكيل حكومة اصلاح وإنجاز وذات حزام سياسي وشعبي قوي تستجيب لتطلعات الشعب التي عبرت عنها ثورة الحرية والكرامة والأولويات الاقتصادية والاجتماعية التي أكدتها نتائج الانتخابات الرئاسية والتشريعية الأخيرة”.

وأهابت الحركة “بمختلف القوى السياسية التعاون المثمر مع رئيس الحكومة المكلف من أجل الاسراع بتكوين الحكومة حتى تنطلق فورا في معالجة القضايا الرئيسية للبلاد”.

من جهة اخرى ندد المجلس “بكل أعمال القمع والقتل التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني ضدّ الشعب الفلسطيني المناضل ودوسها المتواصل على كل الأعراف والقوانين الدولية ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني الأبيّ وقواه المقاومة في نضالها البطولي لتحرير الأرض وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

يُشار إلى ان رئيس مجلس شورى النهضة عبد الكريم الهاروني أكد في تصريح اعلامي اليوم الاثنين، انه تم الاتفاق بين مجلس الشورى والمكتب التنفيذي للحركة على تشكيل لجنة مشتركة لمناقشة الأسماء المقترحة لحقائب وزارية من النهضة ومد رئيس الحكومة المكلف بها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق